بسم الله الرحمن الرحيم
( فقط وحصرياً )
بالصوت والصورة والحقائق .عفواً لن ننخدع 11 سبتمبر من إختراعكم .
لا تتعجبون إخوانى فبعد بحث كبير وجدت حقائق قد نكون لا نعرفها ،،، الا يتسائل إحدكم اين كانت الدفاعت الارضية وقت الهجوم على برجى التجارة ، فليس من المعقول الا تكون هناك اية دفاعات ضد اربعة هجمات بفاصل زمنى كبير نسبيا ( 20 الى 30 ) دقيقة بين كل هجمة و أخرى ، ولا يمكننا ان نتصور ان امريكا بكل التقدم التكنولوجى لم تستطع ان تتخطى اللحظة الأولى لتتغلب على جمودها هذا بخلاف دفعاتها الجوية المتقدمة ..
.
هل انتم متفقون معى
.
قبل الحديث دعونا نستعرض الأتى
الجزء الاول
خدعـة ضربـة البنتاجــون
شاهدوا معي هذا
الفيلم التسجيلي ((( ملحوظة لن تضطر للتحميل )))
http://www.pentagonstrike.co.uk/pentagon_ar.htm#Mainأبهركم ما رأيتموه ، ولما لا ولكن أجد بعضكم يطالب بالمزيد ..
.
حسنا ولكن أقرأوا معى تلك المعلومات أولا ....
.
في 11 سبتمبر كانت طائرتان قد أقلعتا من مطار بوسطن في طريقهما للوس أنجيلوس .لكن أحدهما ارتطمت بالبرج الشمالي لمركز التجارة العالمي والثانية بعدها ب 18دقيقة ,.ارتطمت بالبرج الجنوبي للمركز وبعد حوالي ساعة ارتطمت طائرة بالجانب الفربي لمبني البنتاجون (وزارة الدفاع الأمريكية ) وسقطت الطائر ة الرابعة قرب بيتسبرج ببنسلفانبا ولم تلتقط صورة واحدة للطائرة التي ادعت أمريكا أنها سقطت و نشرت صورة حفرة دائرية مخلفة عن صاروخ مجهول ولم يعثر علي حطامها وكانت السلطات الأميكية قد أعلنت أنها كانت في طريقها لضرب البيت الأبيض بواشنطن. وطيقا للسرية التي أحيطت بأحداث 11 سبلمبر وقلة الشواهد التي تدل علي أن مبني النتاجون ارتطمت به طائرة ركاب نفاثة بالجدار الحجري المقوي بالأسمنت المسلح . وكل الصور التي التقطها المصورون بالمباحث الفيدرالية لموقع الإرتطام بالبنتاجون أظهرت بضوح أن ثمة قطعة من مروحة توربينية صغيرة القطر أمكن التعرف عليها بسهولة . ويعتقد البعض أن البنتاجون لم يدمر جانبه بطائرة بوينج 757 ويرى المؤمنون بنظرية المؤامرة ان الهجوم ربما كان من طائرة حربية
من خلال الصور شوهدت أن تفجيرات البنتاجون كانت من داخل المبني لحظة ارتطام الطائرة . من علي بعد 77قدما من الحائط الذي ارتطمت به الطائرة و لم يكن هناك في موقع الإصطدام بمبنى البنتاجون أي أثر لارتطام طائرة من طراز 575 . وكانت المخابرات الأمريكية فد سحبت كاميرات التصوير من فوق المباني المواجهة لمبني البنتاجون والكاميرات حول مبني البنتاجون لم تصور أي طائرة قادمة باتجاهه .حتي الصور التي بثتها الصحافة وشرائط الفيديو بينت أن فتحة الإرتطام كانت 65 قدم وجناحي الطائرة بوينج 757 طول عرضهما 160 قدم من الجناح إلى الجناح وفوق هذه الفتحة كان سقف البنتاجون لا يزال قائما لم ينهار حتى وصول رجال الإطفاء الذين ابدوا دهشتهم ولاسيما وأن الحديقة حول المبني ظلت كما هي منسقة لم تمس ووجدت قطعة مستديرة قطرها أقل من 3 قدم بجوار ما يبدو أنها قطعة من جزء من المكان الذي تبات فيه ماكينة الطائرة وقطع سميكة من مادة عازلة . لكن طائرة البوينج 757 لها ماكينتان كبيرتان . كل واحدة قطرها 9قدم وطولها 12قدم ومقدمة (بوز)المروحة قطره 78,5 بوصة. وهذه القياسات لم تر في صور المبني . لهذا الناس لم يصدقوا الرواية الرسمية من أن طائرة بوينج 757بماكينتيها الضخمتين و كابحها عند الهبوط landing gear طارت قرب مستوي سطح الأرض وارتطمت بجدار البنتاجون الضخم .
لم بر أحد عجلات الهبوط في مكان الحادث . وخنك ثمة 5 صور فصلت من فيلم فيديو التقطه الكاميرات الأرضية المثبتة بمبني البنتاجون بينت أن ثمة جسم أبيض صغير يقترب من مبني البنتاجون وأحدث انفجارا شدسدا مدويا عند الإرتطام به . ولم تر طائرة في الصور ولاسيما وأن طائرة البوينج وزنها 60 طن ولم تظهر في شرائط الفيديو التي التقطتها كاميرات البتاجون والتقطت هذا الجسم الصغير . وكان أحد الذين شاهدوا الواقعة قد صرح لصحيفة الواشنطن بوست الشهيرة أن االطائرة كانت صغيرة وصوتها أشبه بصوت طائرة مقاتلة نفاثة لايمكن أن تحمل أكثر من 12 راكب بأي حال من الأحوال . والذين قالوا أنها طائرة صغيرة أوطتئرة بدون طيار من طراز جاوبال هوك Global Hawk التي تسببت في الهجوم علي البنتاجون من خلالها يمكن التعراف علي القطعة التي ظهرت في الصور وتحدبد نوع الطائرة التي هاجمت البنتاجون . فطائرة جلوبال هوك لها ماكينة واحدة قطرها 43.5 بوصة وتطير بدون طيار وتوجهها الأقمار الصناعية
الجزء الثاني
غمــوض طائــرات برجي التجـــــارة
نقلا عن موقع ياباني
"
"
والموضوع المثير للجدل
الجسم الغريب الهائل السرعة
الذي ظهر اثناء مهاجمة الطائرة للبرج الثاني او الطبق الطائر كما
أسمته الصحافة اليابانية ( :
الصور التاليه تم التقاطها عن بعد من الجهة الغربية للطائرة
المتجهة للبرج الثاني وللجسم المجهول ........ السهم الأصفر
يشير للطائرة. والأحمر يشير للجسم المجهول
الصورة (1) وتتكون من لقطتين:
هنا ترى الطائرة متجهة للبرج الثاني(تحت السهم الأصفر) وفي
نفس الوقت ترى جسم اخر
( انظر تحت السهم الأحمر مباشرة)
يطير على ارتفاع منخفض وهنا ترى الدخان المتصاعد من البرج
الأول متجها من اليسار الى اليمين ....... كلا البرجين لم يظهرا في
الصورة بعد
الصورة (2) وتتكون من (5) لقطات:
الصورة التالية تبين لقطات للجسم المجهول منذ ظهور الإنفجار
الى ان اختفى من مجال الرؤية لاحظ السرعه الهائلة للجسم عند
اقتراب الطائرة من البرج ,,,, انه اشبه بصاروخ
والان اليكم هذه الصور المتحركة المأخوذة عن قرب من الجهة
الشرقية ويظهر فيها واضحا الجسم المجهول يخترق الأجواء من
خلف برجي التجارة....؟ ولك ان تخمن كم تبلغ سرعته؟؟
وكم ضعف من سرعة الصوت ؟؟
أرى أن أحدكم يقول أنها مفبركرة وبرامج الرسم كثيرة
فقط أبقوا معى
هل ترى المبنى صاحب اللون البني في اسفل الصورة؟؟ تذكروا
شكل هذا المبنى وموقعه بالنسبة لمركز التجارة وابقوها في
الذاكرة...... لاننا سنحتاجه عما قريب
بالمناسبة… هذه الصورة مضللة نوعا ما…. فربما يرى البعض ان
الجسم الاسود يخرج من البرج الاول ويتجه للاسفل ...... وهذا
تفسير خاطىء ناتج عن خداع بصري
فالصورة توضح الانفجار في البرج الثاني بعد دخول الطائرة
فيه..... والجسم الأسود المتحرك هنا يمر فعلا من خلف برجى
التجارة
الصور ..... لجادة مانهاتن ونهر هندسون ...... ووضعت عليها بعض
التوضيحات: مثلا مسار الطائرة (لون اصفر) الى ان تضرب البرج
….
مسار الجسم المجهول(لون احمر) ...... السهم على الصورة يشير
الى اتجاه الشمال
الخطين باللون الأزرق تمثل مجال الرؤية امام الكاميرا ويظهر لك
بكل وضوح وقوع جزء من مسار الجسم داخل نطاق هذا المجال
تدرك موقع الكميرا خلف المبني البني الذي نوهت عنه في
الصورة السابقة
اذن موقع الكاميرا تقريبا داخل الدائرة الصفراء
والمربع الاحمر هو المبنى الذي ظهر في الصوره التالية
هذا المبني في اخر الصوره
ومعني ذلك
ان الطائرة اقرب للكاميرا من الجسم الظاهر المجهول
و الخطوة الأولى في تقصى حقيقة ذلك الجسم هي ايجاد
سرعته
لهذا الغرض قمنا بتكبير اللقطة 8 مرات لتصبح كالتالي :
كل مربع صغير في هذه الصورة هو بمثابة 1 بكسل
جسم الطائرة هو المحصور بين السهمين كما هو ظاهر في
الصورة
كم بكسل موجود بين السهمين ؟ …… 3 اليس كذلك…؟
اذن طول الطائرة في الصورة = 3 بكسل ناتي الان الي حساب
المسافة التي قطعها الجسم من لحظة دخول الطائرة للبرج الى
أن دخلت بكامل هيكلها
وحيث ان طول الوتر 60,6 ويمثل المسافة التى قطعها الجسم
منذ بداية دخول الطائرة للمبنى وحتى دخولها بالكامل فهذا يعني
ان الزمن اللازم لكي تقطع الطائرة مسافة قدرها 3 بكسل على
الصورة تكفي لأن يقطع الجسم مسافة مقدارها اكبر من 60
بكسل .. تحديدا 60,6 بكسل
!!!!!!
اذن بكم تزيد سرعة الجسم عن سرعة الطائرة؟
المسألة الأن اصبحت واضحة
ابحث عن العدد الذي اذا ضربته (ضربا مبرحا) في 3 كان الناتج
60,6 ……
إنه 20,2 اذا سرعة الجسم تعادل اكثر من سرعة الطائرة 20 مرة
في تلك الفترة الزمنية التي ارتطمت فيها الطائرة بالبرج وحيث ان
سرعة الطائرة وهي تتجه للبرج تقدر بـ 300 ميل في الساعة ….
أي بمعدل 483 كيلو متر في الساعة
فإننا نصل للنتيجة التالية
:
سرعة الجسم = 20,2 × 483 = 9756 كيلو متر في الساعة هذا
المستطيل الأحمر يرمز للمستوى الرأسى الذى يقع فيه البرج
والطائرة
والان عرفنا السرعة وعرفنا ان الحجم كبير وماذا بعد ماهو هذا
الجسم بالصور القريبة للجسم المجهول الفائق السرعة سنتعرف
عليه
ماذا تلاحظ شوف الصوره القادمه مذهلة
وهى اقرب
ظهرت ملامح الان لا تنس الصوره السابقة
)
لاحظ اننا ثبتنا الصورة ولكنها غير واضحة الملامح وسنكبرها اكثر
واليك التكبير
ونزيد الوضوح باستخدام برنامج لايضاح الرسوم وتخفيف الظل
برافووووو اخذ يتكون لنا شكل معين
اليك الصورة التالية
ماهو هذا الجسم صاروخ ؟ طائرة ؟ طبق طائر ؟
والان تابع
الان بان لنا الجسم واعجبت به وشدتني ولازمت الانترنت اسبوعا
ابحث في صفحات الطيران الحربي والمدني حتى اعرف هذا
الجسم واهتديت لفكرة ان افتح لون الصورة اكثر لاحصل على
ملامح اكثر
والان الصورة التالية مع تخفيف الظل وتفتيح اللون اكثر
الان اخي القاري وضح الجسم اكثر هذا هو
السلاح السري الامريكي انها طائرة ناسا الخاصة بأبحاث الطيران
X-15A
واسم الدلع هو
X-15A-2
والان.... ماذا تقولون ؟؟ لقد بدات الأمور في التكشف الان
… سندعم ما ندّعيه بمعلومات حقيقية ….. الأمر عندنا لا
يقف عند مجرد قصص نقوم بتأويلها … . وإلا لما كُتب الجزء الاخير
ان امريكا تملك طائرات او ما شابهها يمكن ان تصل سرعتها الى
تلك السرعة التي حددناها لذلك الجسم …. بل واكثر… هذه
النفاثة مصممة لسرعات تصل الى 7300 كيلو متر في الساعة
…..!!!
تذكر كم كانت سرعة الجسم عندما حسبناها لقد كانت ما بين
9756
كيلو و7824 كيلو في الساعة. اذن سرعة هذه الطائرة قريبة جدا
من الحد الأدنى لسرعة ذلك الجسم
والمفاجأةالان انني وجدت لها صورة وهذا السلاح السري الفائق
السرعة جاثم على الارض
هل تعرفون كم عمر هذة النفاثه؟
اربعون عاما !!!!
نعم 40 سنه طورتها وكالة ناسا وزادت سرعتها والشكل الجديد منها
هو ماظهر قرب ابراج التجارة ولم اجد الا هذة الصورة
لاحظ الشبه الكبير بينها وبين الصورة المكبرة 62 مرة تقريبا طبق
الاصل اذن الجسم المجهول
هو طائرة ناسا الخاصة
X-15A
والتى طورتهاواصبحت صاروخ بطيار بسرعة تبلغ 10855 كيلو متر في الساعة طورتها
وكالة ناسا وزادت سرعتها والشكل الجديد منها هو ماظهر قرب ابراج التجارة واطلقت ذلك
اليوم لعمل اي شي ولكنها وصلت متأخرة والان ماذا تقولون ما ظهر هناك كان احد الإنجازات
العلمية في مجال الطيران
ما ظهر هناك كان احد مركبات امريكا الجوية ما ظهر هناك كان احد الأسرار التي دلت عليها
تعاقب السنين
هذه النفاثة مصممة لسرعات تصل الى 7300 كيلو متر في الساعة…..!!! لا تظن ان هذه
النفاثة اخر ما لديهم ........ فسنوافيك بما هو اسرع لتزداد يقينا…. ولا تظن انها حديثة جدا
…..
ان لها في الخدمة اكثر من 40 سنة… فيكفيك ان تعرف انه في الأعوام من 1960 وحتى
1968
قامت
X-15A-2
بعدة رحلات كان الهدف منها جمع معلومات وبيانات حول ظروف الطيران بسرعات فائقة مكنت
من صناعة المكوك الفضائى.
واليك بعض صور تلك الطائرة
وتلك الصورة والطائرة فى سرعتها القصوى
فاذا كانت هذه الطائرة الفائقة السرعة مصنوعة قبل اكثر من اربعين عاما الا يحق لنا ان
نتساءل:
هل يعقل انه خلال الأربعين سنة الماضية لم يتم تقديم شىء جديد؟
كلا ….. مستحيل …. يجب ان يكون هناك شىء احدث. صحيح اننا لا نعرف بالضبط ماذا تم
خلال الأربعين سنة الماضية ...... لكننا نعرف بعض المعلومات عن شيء من اخر برامجهم
يمكن استخدامه كمؤشر قوي علي انهم يملكون ومنذ زمن على ماهو اسرع واكثر تقنية
ذلك هو مشروع وكالة ناسا لأبحاث الفضاء ويدعى مشروع
X-43 او النفاثة X-43
هذا المشروع مضى عليه قرابة 6 أو 7 سنوات وللعلم هذه النفاثة بدون طيار….. لا اعرف
الكثير عن سجلها الطيراني…. كل ما اعرفه هو انها قامت قبل عدة سنوات بتجربة ولكنها لم
تستمر في الطيران سوى ثوان معدودة لتسقط بعدها في المحيط
وكررت التجارب بعد ذلك ثلاث مرات بلا فشل........ ولا شك ان المعلومات المجموعة في هذه
الفترة القصيرة من الطيران ستساهم في التطوير العملي لمحركاتها ….. شخصيا لا استبعد قيام
X-43
بتجارب اخرى ولا استبعد ايضا نجاحها.
فبالرغم من الفشل النسبي للتجربة الأولي وبالرغم من عدم وجود جدول زمني لإنهاء مشروع
X-43
الا ان البعض يرى امكانية انجاز مشروع X-43
خلال العام 2001 م هذه هي
X-43
ما يهمنا الان هو كم تبلغ سرعة
X-43 ؟؟
لقد زودت هذه النفاثة بنوع فريد من المحركات يسمى سكرامجيت . هذا
النوع من المحركات صمم لبلوغ سرعات تتراوح ما بين 7 اضعاف
سرعة الصوت الى 10 اضعاف سرعة الصوت ….. ياللهول
!!!
يعني هذه النفاثة X-43 تم اعدادها لسرعات تصل الى 10855 كيلو متر في الساعة…..
قارن هذا الرقم مع السرعة التي اوجدناها للجسم .
ان السرعة القصوى لـ
X-43
يفوق الحد الأقصى لسرعة صاحبنا الجسم الذي ناور عند مركز التجارة.
بالمعنى البلدي ...... ان لديهم في ترسانتهم الجويه ما يضاهي ما رأيناه عند مركز التجارة
إذن لماذا لم يتم إيقاف تلك الهجمات ؟؟؟؟؟
والان.. ماذا تقولون.. ايها العقلاء ... هل مازال عندكم شك ؟؟
ان هذه المعلومات تجعل المرء لا يذهب بعيدا بخياله ويفسر ظهور ذلك
الجسم قرب مركز التجارة بانه كوني او دخيل على الأرض ….
ما ظهر هناك كان احد الإنجازات العلمية في مجال الطيران
الان هناك نوع جديد من الاسلحه الخطيره ساعرضها لا تعترف بالاتجاه اثناء الطيران
الفائق السرعه الان هناك اسلحه سريه وطائرات تقلع بدون مدرج طيران وعلى شكل اعتراضى
لاحظ معي هذه الصوره
هذه الطائره هي الجيل الخامس من الطائره التى تم رصدها
هذه هي X-43
فبعد أن حسبنا سرعتة وعرضنا ذلك مفصلا فيما سبق ….. راجعت بعض
المعلومات المتوفرة حول اخر انجازات العلم في مجال الطيران ….. وجدت
ما ادهشني فعلا …. لقد وجدت ان التقنية الأمريكية في مجال الطيران
ومنذ اكثر من اربعين عاما !!! قد وصلت الى سرعات عالية قريبة جدا من
تلك التي حسبناها للجسم
بل ان اخر مشاريعها في هذا المجال مركبات نفاثة ذات سرعات اعلى وسنأتي على ذلك بالتفصيل.
اسرع طائرة حربية معروفة ومتداول اسمها هي الطير الأسود
SR-71 . …..
وعلى الرغم من ان السجلا ت الرسمية تحدد سرعتها بـ ثلاثة اضعاف سرعة الصوت وثلث
الضعف الا ان سجلها الطيراني بين انها قد تصل الى ثلاثة ونصف سرعة الصوت
هذه هى الطائرة
SR-71
… في اعتقادي الشخصي ….. ان شهرة هذه الطائرة وغيرها من الطائرات الحربية المعروفة
من جانب وقلة الأخبار عن ما استجد في عالم الطيران من جانب اخر اعطى انطباع على ان هذا
النوع من الطائرات هي من اواخر ما تم التوصل اليه في الطيران ….. وهذا غير صحيح
وبالتالي اصبحت حقيقة ان هناك طائرات ذات سرعة اكبر من هذا بكثير غير معروفة لدى
الناس بشكل عام …… بالرغم من وجودها ….ومن صنع البشر
وهذا يعتبراحد اهم الأسباب في ذهاب البعض الى فكرة الأطباق الطائرة حين يرى جسما فائق
السرعة….او يقرأ عن شىء كهذا
فليس في خبراته ومعارفه ما يمكنه من اسقاط ما شاهده او سمعه على ارض الواقع
بالنسبة لي ….. نظرية الأطباق الطائرة لا انكرها …. ولا ادافع عنها…..
ان امريكا تملك طائرات او ما شابهها يمكن ان تصل سرعتها الى تلك السرعة التي حددناها
لذلك الجسم …. بل واكثر…
وإليكم مفاجأة أخرى
أثناء ضرب مركز التجارة العالمى تم رصد إنفجار عنيف سجلته أجهزة مراصد جامعة كولومبيا فى ولاية نيويورك
ستقولون لى وما الجديد إن الطائرة تحمل أطنان من الكيروسين وهو ما سبب الأنهيار
إذن إليكم المفاجأة
الأنفجار أتى من تحت الأرض وليس من السماء وأيضا بعد التصادم وانفجار الطائرتين بالفعل
وهذه صورة مؤشرات قياسه كما عرضها مراصد جامعة كولومبيا
ويرى البعض ان الطائرتان اللتان هاجمتا البرجين بلا نوافذ مما يجعل البعض معتقدا بفرضية ان الطائرتين كانتا طائرتين حربيتين وكان في أسفل كل منهما ما يشبه الصاروخ وهذا الشكل لايري في الطائرات المدنية كما شوهد غي شريط الفيديو للحادث أن ثمة وهجا تم قبل لحظات من لؤتطام الطائرتين ، وكان ارتطام الطائرة الأولى، قد دمر عددا من الأعمدة المحيطة لطوابق عدة من البناية، حول نقطة الارتطام مما أضعف هيكل المبني أو تسببت الصدمة في انهيار جزء من الجذع المركزي . فبكفي انهيار طابق واحد لتهوي كل الكتل التي فوقه من الطوابق العليا لتضرب بقية البناء تحتها بقوة صدمات مع كل انهيار لأحد الطوابق، مما أدي إلى انهيار البرج بكامله طبقة وراء طبقة و بسرعة كبيرة جدا على شكل ضربات موجات صدمة متتالية. وكان من المدهش حقا أن البرج الجنوبي الذي اصطدمت به الطائرة الثانية مال وانهار أولا ,ليعقبه البرج الشمالي الذي ارتطمت به الطائرة الأولي في الإنهيار عموديا بعد عشرين دقيقة يوم 11 سبتمبر .
من خلال تحليلات تسجيلات الفيديو لارتطام الطائرتين أظهر الدكتور إدواردو كاوسل، أستاذ الهندسة المدنية بمعهد مسوشستس للتكنولوجيا بأمريكا أن سرعة الطائرة الثانية لحظة ارتطامها بالبرج الجنوبي كانت 865 كم/ساعة، وسرعة الطائرة الأولى كانت 705 كم/ساعة. ومن المعروف أنه توجد علاقة مباشرة بين كل من سرعة الطائرة لحظة الارتطام وقوة الصدمة، والزمن الفاصل بين الارتطام والانهيار. ومستوى الارتطام في البرج الشمالي كان يعلو مستوى الارتطام في البرج الجنوبي ب 15طابق. ورغم كل الفرضيات والحدسيات لا يعرف ما إذا كان الانهيار قد بدأ بالأعمدة المحيطية أم بالجذع المركزي وربما أجتمع أكثر من عامل من هذه العوامل. وقد يكون انهيار أحد سقوف طابق أدى إلى انبعاج الأعمدة المحيطية به بالخارج .لكن هذا التدمير وحده ليس كافيا لتبرير انهيار البرجين بالطريفة التي شاهدناها . لكن انتشار النار بالطوابق العليا، جعل الفولاذ يصبح أقل قساوة عند درجات هذه الحرارة العالية. فانثني . هذه الرواية تبدو لأول وهلة منطقية وتعليلية لكن الخبراء لهم نظرتهم الفاحصة والمنطقية المتفحصة لكل شيء في مسرح الكارثة . وفال مهندسو بناء ومعماريون أن استخدام مواد بناء أقوى كان سيسمح للأشخاص المحاصرين في الطوابق العليا أن يغادروا البرجين، أو ربما منع انهيارهما كليا. لكن المهندس لزلي روبرتسون الذب صمم برجي مركز التجارة العالمي ليقاوما ارتطام الطائرة بوينج 707 وكانت أكبر طائرة موجودة وقتها وقال
الطائرة بوينج 707
لم يضع في حساباته ثقل الوقود الذي تحمله فما بال الوقود الذي كانت تحمله طائرتا البوينج 767التي طالت البرجين و أدي للحرائق التي كانت سببا في انهيار البرجين كان يوجد حريق في الأدوار الوسطى وليست العليا للمباني المجاورة للبرجين قبل أن يسقطا عليها ، ةلايعرف سبب هذه الحرائق.
الطائرة بوينج 767
وقد شوهدت كميات ضخمة من المعدن المصهور فوق الأرض بين أنقاض الهياكل المعدنية للبرجين ومركز التجلرة العالمي المباني الثلاثة المنهارة بعد انهيارهم ولقد نشرت عدة ملآحظات علي هذه المعادن نشرها بعد عام من الكارثة دكتور كيث ايتون في مجلة الهندسة الإنشائية The Structural Engineer فلقد شاهد صورا لهذه المعادن المنصهرة . فظهر منها ما هو ما زال موقدة حمراء بعد أسابيع من الحادثة. وكانت المصهورات كونت بحيرة معدنية منصهرة لأن الأرض تحتها كانت ملتهبة وشوهدت ألواح من الصلب سمكها 4 بوصة وقد انتزعت والتوت بسبب الإنهيار للمباني الضخمة . وبعد 6 شهور من يوم 11 سبتمبر ظلت الأرض هناك تتراوح درجة حرارتها بين 600 – 1500 فرنهيت . وخلال الأسابيع الأولي كان العمال ينتزعون عوارض الصلب وكانت أطرافها تقطر صلبا منصهرا ومازال لونها برتقاليا محمرا بعد 6 أسابيع من 11 سبتمبر. فهي أشبه بالحمم البركانية في قلب البركان والتي تظل ساخنة ومنصهرة لزمن طويل طالما أنها معزولة تحت الأرض والصلب ينصهر فوق 2000درجة مئوية . لكن كانت تقارير الحكومة تبين أن حرائق المباني لم تكن كافية لصهر دعامات الصلب . فمن أين جاءت بركة المصهورات ؟. فكل التقارير الرسمية لم تجب علي هذا الغموض مما جعل هذا لغزا محيرا حول كيفية انهيار المباني الشاهقة .وهذا ما أكده البروفيسير توماس ايجر Prof. Thomas Eagar من أن حريق مركز التجارة العالمي لا يصهر الصلب ولم يتسبب في انهيار المبني رغم أن وسائل الإعلام وكثير من العلماء يعتقدون أن الصلب انصهر . لأن وقود الطائرات يشتعل عند درجة 1000درجة مئوية والصلب ينصهر عند درجة 1500درجة مئوية !!!!!!!!!!
كان حطام الصلب يزن 185101 طن وقد أرسل ليعاد تصنيعه دون فحص 80% منه جيدا ولم يعط فرصة للخبراء لفحصه للتعرف علي أسباب الإنهيار للبرجين التوأمين واكتفت سلطات المدينة المنكوبة في التحقيق بالصور وشرائط الفيديو وروايات شهود العيان . وصور قليلة مازالت تبين أن ثمة مواد متفجرة قذفت من البرجين وأسمنت مجروش وقطع من صلب الأعمدة كان يلقي بها في المراحل الأولي من الإنهيار .فصور البرج الجنوبي أظهرت حلقات واضحة للتفجيرات وخروج الحمم حول المبني و تحت مكان نقطة الإنهيار تماما وكان التفجيرات أشبه بتفجيرات بالبراكين . وكانت المقذوفات من الكثرة مما يبين أن هذا تفجير تم داخل المبني. ومما كان ملفتا للنظر غي انهيار البرجين حجم الهائل للمواد التي قذفت أثناء المراحل الأولي للإنهيار وكميات قطع الصلب التي سقطت وسط سحب الفبار من بينها أعمدة طوابق كاملة وهذه الأعمدة كانت ملحومة بعمق في ألواح بطول كل سقف لكنها تحطمت بطريقة ما في نفس الوقت وألقي بها بالهواء بسراعة عالية . فهذا التوافق بين قذف الحطام والغبار والدخان المتصاعدة بسرعة كلها تبين أن ثمة تفجيرات أسغرت عن هذا كله . فالصور التي التقطها بيجرت Biggert تبين أن المبني تحول تحول لتراب قبل أن ينهار لأن كميات هائلة من الفبار تصاعدت بالجو وبسرعة مكونة سحابة سوداء هائلة بسماء نيويورك .
ظهر البرج الجنوبي في تسجيل شريط فيديو صور جهة شمال شرق المبني فظهرت صفوف من التفجيرات علي الواجهة الشرقية في مستوي الإنهيا ر الأولي . وأخذ المبني يسقط علي الأرض بميل 30 طابقا علويا ناحية الجنوب حبث فقد نفريبا نصفه العلوي قبل أن ينهار بفية الهيكل أسفله – وأصاب المباني المجاورة . وكان واضحا أن التفجيرات كانت تلقي بعنف بالغبار والدبش من سقف لسقف وكانت تتحرك بسرعة لأسفل المبني . وكان البرج الشمالي قد انهار من ناحية شمال شرق . ويجب الملاحظة أن الصلب الإنشائي عند درجة حرارة 550 مئوية اكون قساوته وصلابته 60% من صلابته ويفقد جزءا من مرونته وهو في درجة الحرارة العادية وهذا الضعف للصلب يفترض أنه السبب في انهيار برجي مبني التجارة العالمي . لكن الخبراء يقولون أن الصلب لو بلغت صلابته 60% فانه بظل قادرا علي تحمل 3 أضعاف الحمولة المفترضة ولينهار هيكل من الصلب لابد وأن يصل معدل الصلابة ( معامل المرونة ) 20% من قوته وهو بارد وهذا المعدل ليصله لابد وأن تصل درجة الحرارة أعلي من 720 درجة مئوية ليفقد الفولاذ مرونته و يتداعي هيكل المبني الفولاذي . فلقد قم الخبراء في أوربا وأمريكا واليابان بالمحاكاة باجراء حريق مماثل في ثلاث جراجات متعددة الطوابق ومصنوعة من هياكل الصلب كان الحريق في سيارات بها مواد بترولية سريعة الإشتعال وكان بجوارها عدة سبارات وأقصي درجة حرارة بلغها الحريق 360 درجة مئوية وظل الصلب محتفظا بصلابته ومرونته ومقاومته للحرائق طالما أن الحريق كان لمدد محدودة وكان الصلب بالجراجات ليس معزولا عن الحرارة كما في صلب مركز التجارة العالمي >وكان البرج الشمالي قد ارتطمت به الطائرة من تاحية الشمال في الدور 93 الساعة8,45 صباحا والبرج الجنوبي ارتطمت به طائرة ثانية الساعة 9,03 صباحا في الدور 80 .
الذين خططوا للعملية استخدموا وقود الطائرات في صهر الصلب بدلا من استخدام نيران لحام الأكسجين والأستيلين ولحام الكهرباء أو أفران الكهرباء العالية الحرارة . فأول طائرة ارتطمت بالبرج الشمالي الساعة . ولما ارتطمت الطائرة الأ ولي بكل حمولتها من الكيروسين بالبرج الشمالي لبذي اشتعل وكان اللهب متوهجا يتصاعد منه الدخان الأسود الذي تحول لدخان أبيض تصاعط من النوافذ كما بدا في الصور . والبرج الجنوبي الذي ارتطمت به الطائرة الثانية اختفي اللهب منه وتصاعد دخان أسود . وهذا يبين ان الحريق الثاني خمد لكن شيئا ما , ما زال يحترق جزئيا ليترك الهباب الأسود يتصاعد بالدخان وهذا الدخان القاتم ( السخامي ) sooty smoke سببه قلة الحرارة او الأكسجين . لكت السعة 10:29 كانت النيران بالبرج الشمالي قد اتت علي الصلب الذي يدعم البناية الضخمة فصهرته الحرارة في سلسلة تفاعلات بالمبني جعلته ينهار علي الأرض . وبأقل وقود انهار البرج الجنوبي تماما بعد47 دقيقة من ارتطام الطائرة الثانية . وهذه نصف المدة التي استغرقها انهيار البرج الشمالي . كان الصلب بالمبني يعادل 200 الف طن.
كان أحد البرجين قد صمد لمدة 55 دقيقة قبل أن ينهار، بينما صمد البرج الثاني ساعة وأربعين دقيقة. فمن المعروف أنه ينصهر عند درجة 1535مئوية (2795 فرنهيت ). فدرجة 800-900 مئوية تلائم لتسخين و لتشكيل الحديد العادي بكير الحداد وليس لصنع فولاذ ناطحة سحاب skyscraper .
لكن البروفسور ادواردو كوسل Eduardo Kausel أستاذ الهندسة المدنية والبيئية مقتنع بان نيران الكيؤوسين بمكنها صهر الصلب لكنه لم يبين الدرجة التي عندها ينصهر الصلب.والوقت الكافي لصهرة آلاف الأطنان . وكان خبراء الطب الشرعي قد تعرفوا علي 1585 من بين رفات 2749 ضحية كارثة مركز التجارة عن طريق الأحماض الأمينية DNA للأشلاء البشرية في موقع الكارثة . قال العلماء في مؤتمر لجمعية الكيمياء الأمريكية أن أدخنة كلورية سامة ظلت لشهرين تنبعث من بين ركام الحطام للبرجين بسبب التفافلات الكيماوبة بين أطنان من الأسمنت والزجاج والأثاث والسجاد ومواد العزل والحاسبات والأوراق والمعادن السامة والأحماض و الأوراق والبلاستيك في مساحة ميل برجي مركز التجارة.
وبعد.. إليكم تلك الحقائق المذهلة ..
أقامت منظومة نوراد الدفاعية قبل سنتين من العملية الفعلية تدريبات وهمية لضرب برجي التجارة و البنتاغون
في سبتمبر 2000 و قبل إستلام إدارة جورج دبليو بوش ظهر تقرير أعدته مجموعة فكرية تعمل في مشروع القرن الأمريكي الجديد، كان أبرز المساهمين بها هم ديك تشيني ، دونالد رامسفيلد ، جيب بوش، باول ولفووتز، سمي هذا التقرير إعادة بناء دفاعات أمريكيا ، ذكر به أن عملية التغير المطلوبة ستكون بطيئة جدا بغياب أحداث كارثية جوهرية بحجم كارثة بيل هاربر
في 24 أكتوبر 2000 بدأ البنتاغون تدريبات ضخمة أطلق عليها إسم ماسكال. تضمنت تدريبات و محاكاة لإصطدام طائرة بوينغ 757 بمبنى البنتاغون !!!
في 1 يونيو 2001 ظهرت تعليمات جديدة و بصورة فجائية من رئاسة الأركان العسكرية تمنع أي إدارة او قوة جوية بالتدخل في حالات خطف الطائرات بدون تقديم طلب الى وزير الدفاع و الذي يبت بالقرار النهائي بخصوص الإجراء الذي يمكن أن يتم إتخاذه
في 24 يوليو 2001 قام رجل أعمل يهودي مجهول إسمه لاري سيلفرشتاين بإستئجار برجي التجارة من مدينة نيويورك لمدة 99 سنة بضمن عقد قيمته 3.2 مليار دولار و تضمن عقد الإيجار بوليصة تأمين بقيمة 3.5 مليار دولار تدفع له في حالة حصول أي هجمة إرهابية على البرجين. و قد تقدم بطلب المبلغ مضاعفا بإعتبار أن هجوم كل طائرة هو هجمة إرهابية منفصلة. إستمر سيلفرشتاين بدفع الإيجار بعد الهجمات و ضمن بذلك حق تطوير الموقع و عمليات الإنشاءات التي ستتم مكان البرجين القديمين ( : !!!
وم 10 سبتمبر وصل الى ويلي براون محافظ سان فرانسيسكو إتصال هاتفي ينصحه بعدم الطيران الى نيويورك لحضور إجتماع كان مقراا في 11 سبتمبر، و لم يغادر بناء على تلك النصيحة. إتضح فيما بعد أن المكالمة صدرت من مكتب كونداليزا رايس
نعم وهناك المزيد
في 10 سبتمبر تم تحريك معظم المقاتلات الأمريكية الى كندا و الاسكا في مناورة تدريبية سميت الشر الشمالي لمحاربة هجوم أسطول طيران روسي وهمي و 11 سبتمبر تم بث صور طائرات مقاتلة وهمية على شاشات الرادارات العسكرية مما أربك الدفاعات الجوية في منظومة نوراد ذلك اليوم. و لم يبقى في الولايات المتحدة الأمريكية بكاملها سوى 14 مقاتلة للحماية و في 11 سبتمبر تم إرسال 3 طائرات إف16 هم ما تبقوا بجانب البنتاغون الى مهمة تدريبية في شمال كارولاينا
الرواية الرسمية: طائرة البوينغ 757 في رحلتها رقم 77 و التي ضربت البنتاغون (حسب الرواية الرسمية) إستدارت 330 درجة في الهواء بسرعة 530 ميل في الساعة و إنخفضت بنفس الوقت 7000 قدم حيث تم ذلك خلال دقيقتين و نصف لتتمكن من التحطم داخل البنتاغون.
رأي الخبراء: يستحيل على طائرة بوينغ 757 القيام بتلك المناورة، و إذا ما تمت تلك المحاولة ستصاب الطائرة بحالة تسمى STALL ,و هذا يعني إنعدام إستجابة الطائرة الإيروديناميكية، إي فقدان السيطرة بشكل كامل على حركة الطائرة
قبل إنهيار القسم المصلب في البنتاغون لم تظهر الصور المتسربة أي فتحات في الجدار عدا فتحة واحدة بالكاد تكون مساوية لحجم جسم الطائرة، و لم يظهرأي فتحات أخرى للإختراق الأجنحة او المحركات الضخمة
ظهرت رائحة مادة الكورودايت بصورة مميزة في مبنى البنتاغون و هو وقود للصواريخ و القذائف و لا يستعمل كوقود للطائرات
نعم واليكم هذه ايضاً
إستغرق سقوط البرج الجنوبي 10 ثوان و هي فترة الزمنية اللازمة للسقوط الحر من اعلى البرج بدون أي إعاقة او مقاومة. أي أن الجزء العلوي كان يسقط في الفراغ و ليس على باقي هيكل البرج الذي يقف أسفل منه
وصل رجال الإطفاء الى الطابق رقم 78 و إستطاعوا مكافحة النيران في ذلك الطابق مع أنه الطابق الذي اصابته الطائرة و الذي يفترض أنه قد ذاب بسبب الحرارة
!!!!!
يعمل في برجي مركز التجارة العالمي بنيويورك نحو سبعمائة يهودي لم يحضر منهم الى العمل صباح يوم الثلاثاء 11 سبتمبر 2001 سوى ستة
وأخيراً
ان وجود طائرة ثالثة مجهولة قرب
برجي التجارة قبيل واثناء انهيارهما
في الحادي عشر من سبتمبر عام 2001
لهـو امر غامــــــض..
امـر يثير الشـــــكّ..
و يثيــر الجــــدل..
وايضاُ اراء الخبراء وكل هذه التقارير والحقائق
يجعلنا نقولها ( عفواً لن ننخدع